dugme

12 Kasım 2014 Çarşamba

2016 خريف شتاء زارا، زارا السيدات اللباس مساء اللباس



 2016 خريف شتاء زارا، زارا السيدات اللباس مساء اللباس


بدأ هذا الشتاء لتكون خطى سمعت. لحسن الحظ تم إيقاف الموسم إلى البحر والرمال والشمس مما كنا يمكن أن يكون لها شهرين آخرين. يمكنني أن أوصي بأن نظرتم يجلس حتى عن طريق البحر زارا خريف شتاء 2015 مجموعة.

زارا خريف 2014 -2015 جمع مع خط واضح جدا أن يشعر الوزن من خطوط المذكر شتاء. من الزهور، والسماح لنفسك أن الأسود إلى بقية الجسم متعبا الخاص بك لا نبل vazeçil من الألوان والنقوش، على النقيض من مرة خشية أن تتلقى الدعم من الأبيض والرمادي. هناك بعض التفاصيل ممكن في القطع الأولى من جمع وتخفيضات بسيطة. هذه الأناقة الذكورية لي أكثر مما تستطيع مواكبة زارا أنماط الفهد الإنقاذ. عندما ننظر الاكسسوارات يستمر تأثير المذكر ليعبر عن نفسه في جميع الجوانب. سوف متعطل حذاء ونعال سميكة في الأشهر المقبلة يكون تتويج جديد. ويتأثر زارا TRF من قبل مجموعة ال 70. الألوان، والتخفيضات ومثالية لأولئك الذين يريدون لتلوين طقس الشتاء الحنين مخبأة في التفاصيل.

أغشية من النساء في جميع أنحاء العالم، والعلامة التجارية الاسبانية الشهيرة هي واحدة من تفضيل العلامة التجارية الأكثر أهمية. جمع 2015 من بعضها البعض عندما ننظر إلى وجوهنا واتضح ملابس مختلفة زارا الصيف الجميلة.

نماذج مميزة ونحن نرى في وفرة إذا نظرنا الأولويات التالية في مجموعة ربيع وصيف السراويل الملونة الغشاء هذا الصيف. وكانت مجموعة الصيف زارا في ألوان بارزة في الألوان مسحوق، وظلال الباستيل والألوان الزاهية في نغمات يحدث.

يقع النموذج الذي هو الآن بلا أكمام الثوب التقليدي في جمع الصيف زارا في الغشاء بنفس الطريقة في جمع هذا الصيف. الموضة جدا قمم قصيرة الموسم الماضي مع إضافة الغشاء لا تزال تحتل مرتبة بكثير جمع لربيع وصيف عام 2015.

التنانير في الغشاء الذي هذا الصيف سوف يكون من المألوف جدا بين الأزياء الأكثر شعبية. اندلع معظمهم من التنانير تبرز. يأخذون فساتين نمط الأزهار أيضا في مجموعة كبيرة من الزهر




























Hiç yorum yok:

Yorum Gönder