dugme

16 Mayıs 2015 Cumartesi

شانيل للربيع والصيف 2015 مجموعة أزياء











 حقائب شانيل 2015
CHANEL 2015 جمع
شانيل ربيع 2015
2015 أحذية شانيل
شانيل صيف 2015
2015 CHANEL عرض أزياء
Desfile شانيل 2015

شانيل للربيع والصيف 2015 مجموعة أزياء
"وقدم ثورة نسوية" شانيل للربيع والصيف 2015 جمع في أسبوع الموضة في باريس لديها عرض أزياء. جمع المؤنث الذي يعكس انسجام tüvid وجلد الغزال النسيج مع التباين والألوان الزاهية.

تحت أي ظرف من الظروف خفض معدل الأزياء في العالم هذه الأيام التي عقدت في باريس هوت كوتور أزياء على العرض كجزء من الصيف الاسبوع في حين زيادة تحسين معدل 2015 مع التصاميم الخاصة، لا يزال يدير رأسه فقط مع عروض مذهلة والمجموعات.
تظهر عمالقة الموضة في باريس، من حيث المنافسة سفاح مع بعضها البعض دون أدنى شك الأكثر iddialıs مرة أخرى، وقد زينت كارل لاغرفيلد شانيل المنصة مع الأفكار الأصلية.
وقد رحب أسبوع الموضة في عرض أزياء شانيل عقدت في نطاق كارل لاغرفيلد، الرائع القصر الكبير تحت قبة الجمهور مع حقيبة هدية مع أحادية اللون شانيل العطور التي يتم وضعها داخل كل مقعد.
استغرق إنجاز الوقت بين 6 أشهر و 300 اوريغامي الزهور الاستوائية وأشجار النخيل وأوراق الموز من العرض مكان في تم إنشاء حديقة الاصطناعية، ونغمات الوردي البرتقالي والأحمر والأزرق الكهربائية، والألوان غبار الطلع الأصفر والأخضر والأسود ونظموا مجموعة رائعة تزين مع الأبيض.
وجوه العارضات الكامنة حجاب صغير شفاف، والتنانير قلم رصاص، المنسوجة مهدب فستان من الشيفون، والبلوزات القصيرة والشاش سترة، شانيل معطف التويد وتنورة مجموعات الكلاسيكية، الأسود والأبيض فساتين أحادية اللون، وتجهيز واسحب ثلاثي الأبعاد التفاصيل زهرة بملابس الجميع أن مثل عالم حكاية خرافية يبدو.
، قاعدة مسطحة الأحذية جورب، الركبة، أصبحت أبرز الحقيقية للتفاصيل جمع التنانير جرس المنخفضة الخصر، متماسكة مع بطن المكشوفة والقبعات ضخمة مباراة دولية.
القبعات نموذج والقش، مع المتوترة، البستاني أبحث نموذج من الرجال في نهائي المعرض يرافقه همية في حين يصور الجنة الدنيوية في دفيئة، أكثر من عشرة أشخاص من خلال خلق الشهر عام 3000 إلى الجمع بين أخذت أجزاء جنية مختلفة حكاية مشهد الزفاف. وقد أثرى كل الأورجانزا المطرزة مع الترتر وشفط خليط من فساتين وردي شاحب، وتزين بالورود الأورجانزا مع تنورة ضخمة. مكان Üzerineyse مع الحجاب تول نوع التل التي أثارت سحابة قد تستخدم قبعة واسعة الحواف.
هنا الأزياء، كارل لاغرفيلد الفرق:







































































Hiç yorum yok:

Yorum Gönder