dugme

20 Eylül 2014 Cumartesi

2014 2015 مهرجان مزيج خاص من فساتين كبيرة وتصاميم أنيقة الحجاب

2014 2015 مهرجان مزيج خاص من فساتين كبيرة وتصاميم أنيقة الحجاب
بدأ العد التنازلي لعيد الأضحى، والجميع الهيجان يلفها الضحية. ولكن السيدات المحيطة غرفة موجة عجب عيد منفصل ما لارتداء كيف كومبي إذا فعلت :) نحن على الصفحة لدينا، خاصة عيد القادم للتضحية على الراحة التي يمكنك اختيار والعديد من الحجاب العلامة التجارية التي تحتوي على مجموعة جميلة بمساعدة تحاول أن تكون.
بعض من فساتين السهرة في معرض لدينا إذا كنت بحاجة إلى تحديد صورة العلامة التجارية لهذه العلامة التجارية، وكتب أيضا بالتفصيل أدناه. Setrms، ipekdal، DIESSE، kayra، العلم، النتيجة المنزل. كما ترون في العلامة التجارية بصماته في عالم الحجاب نماذج أنيقة المرجل مساء اللباس يقومون معرضنا.
الطقس في الخريف فصل الشتاء نشعر نقض هذه الأيام وفقا للون ونمط المواسم في الحجاب الكامل واضافة لدينا معرض للملابس العيد. المركز الأول DIESSE الليزر قطع اللباس، وشال أسود مع اللون الأحمر في ظلال الامتثال الرواتب مع اهتمامنا. في وقت لاحق ipekdal هو اللباس غوبتا من التفصيل، فستان بلون النعناع 2014_sonbahar_ipekdal الطقس مشمس أكثر من ذلك بقليل، يمكننا اختيار النموذج الذي يفترض أن. 2014 الخريف والشتاء الملابس في عيد التضحية الحجاب باس المرأة ارتداء الرسمي صفحة خاصة قبالة معك.























Hiç yorum yok:

Yorum Gönder