dugme

20 Eylül 2014 Cumartesi

zÜHRE 2014 2015 FALL الملابس الشتوية معطف وقبعة نماذج


zÜHRE 2014 2015 FALL الملابس الشتوية معطف وقبعة نماذج

Zühre 2014 2015 ملابس الخريف الشتاء معطف وقبعة، وحتى عرضت نماذج. بناء على بابنا في وقت الشتاء لا يزال الشتاء المعطف الخفيف التسويقي غطاء zühre إذا قمت بإجراء عملية شراء، نعتقد أنها تستحق نظرة.
2014 الخريف الشتاء جمع سوف نستعرض معطف الشتاء وقبعة جلدية نماذج zühre، تواجه أصناف النسيج عادي مع مجموعة واسعة من المنتجات. في هذا السياق، الشتاء 2015 يدخل معطف zühre قوية جدا.
سلسلة شعبية ATV في الوقت نفسه في النصف الآخر من رعاية zühre معطف اللباس المألوف مع إسما في هناك لأننا نعرف مقدمي مشروع القرار. في نفس الوقت سوف النصف الآخر إسما أيضا إضافة الصور للاختيار. ولكن تحتاج أيضا إلى تحديد Zühre ارتداء الفساتين في مجموعة من الحجاب أو غيرها من العلامات التجارية لا أعرف.
لحسن الحظ، Zühre جمع الملابس الخريف فصل الشتاء دعونا تواصل دراسة. عيد تقترب في هذه الأيام من الملابس بالنسبة لك zühre التصاميم المرجل هي أنيقة في آرائه لها فوائد الخاص بك. مهرجانات كبيرة Kombinlerle وأيام خاصة للتحضير لذلك ليس من الصعب بعد الآن. استعداد kombinlerle ما في وسعها بسهولة.

2015 نماذج معطف الخريف الشتاء zühre
  نشرت كتالوج الصيف. معطف Zühre مع تصميم الحد الأدنى من الموسم الجديد لافت للنظر. بسيطة وواضحة المعطف الخفيف الألوان المستخدمة في النموذج. أيضا بالنظر المدقق معطف. المعاطف والأوشحة، الأحذية والكثير من الوقت وفقا شكلت kombinlerle.

نماذج سقف Zühre هي أيضا أنيقة جدا وأنيقة جدا. أعتقد أن معظم المشترين تجد 2015sezon tesettür Zühre من نماذج التصميم في 2015katalog تأخذ مكان.

لم تضع بعد للبيع بسعر لم يكن لديهم المعرفة. ولكن يتم نشر الموقع في كل من السعر وكذلك نماذج جديدة اللباس الموسم zühre، ونماذج الحد الأقصى عام 2014 وسوف Zühre Pardus نشر موقعنا.

كتالوج Zühre خريف شتاء 2015 مجموعة يمكن ان تذهب من هنا




















Hiç yorum yok:

Yorum Gönder