dugme

19 Aralık 2014 Cuma

حل ماكياج دائم، ماكياج بطانة العين، يشكلون كحل، كحل ماكياج الليل فيديو

 حل ماكياج دائم، ماكياج بطانة العين، يشكلون كحل، كحل ماكياج الليل فيديو


كحل ماكياج الليل
  مساء اللباس الأسود تحول
  منتصف الليل ثوب أزرق تحول
  كيفية جعل ليلة في المنزل
  ماكياج الليل لالظلام
  ماكياج الليل المظلم
  ماكياج الليل مثيرة للإعجاب
  المنزل في ماكياج الليل
  الليل حتى في الظلام
  ليال هي ما المكياج من

أولا يتبادر إلى الذهن عندما نقول عينات ماكياج ليلة ليلة مظلمة. لكننا نفضل ماكياج الظلام في هذه الورقة، بدلا من الليل الطبيعية حتى سيدة الذي يحب للتعبير عن اقتراحاتنا للماكياج الليل الطبيعية كيف سنجد إجابات بسيطة.

وكان ركوب في الليل للنساء المهم دائما. ويرد نقرة المزيد من الرعاية من ماكياج والملابس من الرعاية النهارية. لون ماكياج يحصل على أكثر قتامة وقطع أثقل في combinat المحدد. ويتكون الشعر أكثر يقظة.

بالطبع ماكياج الليل لا يكون دائما أن يكون الظلام. إذا كنت لا تحب ماكياج الظلام نفسك أو ملفقة، وماكياج الليل الطبيعية يكون مثاليا بالنسبة لك. في الواقع، ليس هناك أي صعوبة في القيام ماكياج الليل في نغمات الطبيعية. يمكنك بسهولة الحصول على التركيب الخاص بك يلة الطبيعي عن طريق تزيين ماكياج اليومي الخاص بك أكثر من ذلك بقليل.

ليلة الطبيعية ماكياج كيف؟ |
ليلة الطبيعية ماكياج كيف؟

يمكنك رسم الحدود الخاصة بك، إضافة المزيد من الشجاعة قليلا لماكياج النهار. إذا كنت تسأل ما الحيل ماكياج الليل الطبيعية، جنبا إلى جنب مع النقاط الرئيسية هنا هي خطوات بسيطة.
أهم خطوة للحصول على ماكياج نوعية البشرة نظيفة. حتى لا ننسى لغسل بشرتك مع هلام التطهير جيدا قبل البدء في التركيب الخاص بك.

بعد تنظيف وجهك، وتطبيق الماكياج لتعزيز ماكياج بعض الدوام وثم الشروع في تطبيق الأساس.

ليلة الطبيعية ماكياج كيف؟ |

بعد القيادة أساسا للون بشرتك، وتطبيق المخفي تحت عينيك إلقاء الضوء على منطقة كنت غير مريح وزاحف.

والخطوة الثانية هي لإطالة عمر من مسحوق التركيب الخاص بك. كلا ثوابت تمنع اشتعال أثناء الليل وكذلك جلدك.

يمكنك اختيار أحمر الخدود لون الشفاه هي نفسها في اختيار ليس طموحا للغاية بالنسبة لأولئك الذين يريدون استحى ماكياج الطبيعي.

تذكر أن استخدام إضاءة لصحة الجلد وحيوية. نافورة العين ل، وعلى رأس من عظام والذقن على القمة، وتحت الحاجبين والأنف والشفة العليا مما يجعل صحة ضوء إلقاء الضوء على التطبيق ويمكن أن تصل إلى عرض لايف.
ليلة الطبيعية ماكياج كيف؟ | -


دعونا نصل إلى الخطوة الأكثر أهمية. ماكياج العيون. إذا كنت ترغب في ماكياج الطبيعي ليلا، يجب عليك أن تختار نغمات الطبيعية. يجب ان تختار البني الفاتح أو الوردي نغمات كشافات على ماكياج العين الطبيعي. استخدام عدد قليل من ظلال لهجة يمكنك الحصول على نظرة أكثر عمقا من خلال تطبيق بدلا طيات الظلام من العين.

شرطا لا غنى عنه للماكياج الليل؛ الرموش الصناعية! بالطبع لا تنس أن تختار طبيعية المظهر.

ماكياج من التوقيع على أحمر الشفاه التي تختارها، يمكنك استخدام نغمات الطبيعية. ويمكن أن أحمر الشفاه باللون الوردي والخوخ نغمات.




Hiç yorum yok:

Yorum Gönder