dugme

24 Aralık 2014 Çarşamba

DEREK LAM 2015 لربيع وصيف نماذج اللباس، ديريك لام فستان 2015 فساتين السهرة أزياء السيدات تنورة


 DEREK LAM 2015 لربيع وصيف نماذج اللباس، ديريك لام فستان 2015 فساتين السهرة أزياء السيدات تنورة

وكان جوني ميتشل على مكبرات الصوت بالغناء عن "الوقوع في الحب مرة أخرى،" لكنك لم تكن في حاجة سيدة كانيون أن أقول لكم أننا ذاهبون إلى الوراء إلى 1970s في ديريك لام. له preoccupatio مع العقد هو معروف. ومع ذلك، فإن عامل الحنين تكتك يصل عدد قليل من الشقوق هذا الموسم هناك شيئا عن خليط من جلد الغزال مع توبستيتشينغ النقيض التي تأخذ فقط أنت إلى الخلف. ولكن إذا شعرت لام المراجع الحرفي تماما هذه المرة، والملابس التي لم تتقدم أي أقل إلحاحا. لشيء واحد، و '70S تواجه لحظة. ومن ناحية أخرى، انه لشيء رائع أن نرى مصمم احتضان الشعور المشاعر مع مثل هذا ميل.

وراء كل ذلك topstitched من جلد الغزال، الذي جاء في تركيبات الألوان رائع من أرجواني والبنفسجي أو الأزرق الدنيم والزمرد، كان هناك مشاعل، والكثير منهم. عالية مخصر أو الورك متدلي، فإنها انحدر بعض مع صفوف مزدوجة من الأزرار في الوركين بحار على غرار بانت بها على الصنادل flatform أو الشقق،-التمطيط الساق في اي من الاتجاهين. واضاف "انها استمرار لبلدي preoccupatio مع كونه مصمم الأمريكي"، وقال لام راء الكواليس. "أنا أحب رموز الأمريكية: سترة جان، وshirtwaist". نقطة الإنطلاق الأساسي هو الكلاسيكية آخر أن حصلت على إعادة التفكير في مضلع الكشمير متماسكة والحرير. على الطرف غير ذلك من الأشياء الأساسية كانت الثياب، وbustlines منها المبينة في النحاس studwork. سوف جوني ميتشل لقد سقطت من الصعب على هؤلاء.

نتجه بالفعل في الخريف مع نمط السبعينات في الاعتبار، وذلك بفضل الدفعة الأخيرة من العروض وديريك لام، الذي لديه ولع لعصر على أي حال، ونصرة مرة أخرى لفصل الربيع / الصيف. ذلك خطوة إلى الأمام وخليط من جلد الغزال، على محمل الجد الخصر عالية ومشاعل العجاف الطويلة. البط البري والبنفسجي وبورجوندي - - في السبعينات نموذجية التنافر وحة الألوان المقدمة كان تماما تمشيا مع اتخاذ بلده على الاختلاط وغير متطابقة ظلال، ولكن ولدت لتأثير كبير هنا. السبعينات folksy والنمطية أقل، تستغل هذه المجموعة من السبعينات أمريكا في العلامات التجارية مثل السترات جان.


ديريك لام
  الأحذية لام ديريك
  ديريك لام لوح التزلج
  مصباح ديريك
  ديريك لامبرت
  النظارات الشمسية ديريك لام
  فستان ديريك لام
  ديريك لام النظارات
  ديريك لام فساتين
  ديريك لام حقيبة الكاميرا


ديريك لام العلامة التجارية مع الملابس كبيرة استعدادا للصيف والربيع عام 2015 النماذج في العالم. 2015 الصيف ربيع المرأة فساتين السهرة والتنانير نماذج ديريك لام معك على موقعنا على الانترنت

























Hiç yorum yok:

Yorum Gönder